كيف تجعلين زوجك ينام معك يوميًا

كيف تجعلين زوجك ينام معك يوميًا؟ وما هي أهم الحركات التي يمكنك اتباعها من أجل إثارة رغبة زوجك الجنسية؟ وما هي أهم أسباب نفور الزوج من زوجته، حيث أن هناك العديد من الأسباب التي تدفع الزوج إلى تجنب زوجته والنوم معها وسوف نوضح كافة التفاصيل من خلال موقع شقاوة.

كيف تجعلين زوجك ينام معك يوميًا

إن نجاح العلاقة الجنسية بين الرجل وزوجته تحكم بشدة على سير علاقتهم بشكل عام، ولأن غالبية النساء تتصف بالخجل فإنها تمتنع عن سؤال وزجها عن الأسباب التي تمنعه عنها، فإنها تنخرط في سؤال نفسها عن السبب.

عوضًا عن ذلك يمكن أن تقوم باستخدام ذكاءها وحنكتها إلى جانب أنوثتها الطاغية في الإجابة على سؤال كيف تجعلين زوجك ينام معك يوميًا، وذلك من خلال تحقيق مجموعة من الأمور التي تشعر زوجها بالحب والرغبة، والتي تتمثل في:

1- بادري لممارسة العلاقة

ليس عليكِ أن تتركي زمام الأمور في كل مرة لزوجك، فهناك العديد من الرجال من يفضلون أن تبدأ زوجاتهم في بعض المرات بالمداعبة وذلك يعبر عن رغبتك وحاجتك له، ويتضمن الإجابة على سؤال كيف تجعلين زوجك ينام معك يوميًا.

حيث إنه عندما تبادر المرأة وتبدأ في مداعبة زوجها سوف تتسبب في إثارته حتى إن كان لا يرغب في ممارسة العلاقة سوف يرغب بذلك، ويمكن للمرأة اعتماد طريقة المداعبة وكأنها غير مباشرة من أجل تحقيق الإثارة الجنسية وجعل الرجل من يبدأ في طلب ممارسة العلاقة الحميمية.

اقرأ أيضًا: تجربتي في تدليع زوجي

2- حركات الجسم

من قال إن لغة الجسد علم فارغ ولا تأثير له عندما يتعلق الأمور بأمور العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة، حيث أنه هناك العديد من الحركات البسيطة التي يمكن للمرأة القيام بها من أجل التعبير عن رغبتها في زوجها.

يمكن للمرأة القيام بهذه الحركات حتى في خلال الأوقات التي تقوم فيها بتأدية أعمال المنزل المختلفة، حيث أن هذه التصرفات تجعل الرجل يقع في عشق المرأة وتجعله يرغب بها كل ليلة، حتى وإن كان لا يفكر في الأمر.

بالإضافة إلى ذلك لا يفضل الرجل المرأة التي تستلقي خلال العلاقة الحميمية ولا تظهر أي ردة فعل، بل يحب أن تتجاوبين معه ولا تتركي له زمام الأمور طوال الوقت.. عليكِ أن تشعري الرجل أنك تشاركيه المتعة في كل مرة يقترب منك، وذلك من خلال بعض الحركات التي تقومين بها وتعطيه انطبعًا أنكِ مندمجة مع ما يقوم به.

3- الاهتمام بالملابس المثيرة

تظن النساء بعد فترة من الزواج أن تأثير الملابس المثيرة يزول، وهذا ما يجعلها فقط تعتمد الملابس المريحة والواسعة على الدوام، ولكن من الجدير بالذكر أن الرجل تزيد رغبته في ممارسة العلاقة الحميمية مع المرأة عندما يراها على الدوام بهذه الملابس.

بعد مرور فترة كافية من الزواج سوف تتمكنين من معرفة نوعية الملابس التي تثير زوجك، حيث هناك مجموعة من الرجال يحبون الملابس التي تبرز مناطق الأنوثة في جسم الأنثى وتلفت نظرهم.

بينما هناك مجموعة أخرى من الرجال ممن يحبون الملابس التي تقوم بتغطية هذه الأجزاء من جسم المرأة من أجل زيادة شعور الفضول والرغبة في استكشاف هذه المناطق.

على المرأة أن تطبع صورتها في كافة ما يدور في خيال الرجل من الأفكار الجنسية، وذلك من خلال الملابس التي ترتديها، كما أن لون الملابس له تأثير فعال على إثارة الزوج.

لذلك عليك أن تعرفي لون الملابس التي يحبها زوجك وتسبب في إثارته، والقيام بالحركات أو اتباع طريقة الجلوس التي تثير الزوج، والاستمرار في فعل كل ما سبق طوال الوقت، فحتى تتمكنين من أسر قلب زوجك وجعله في حالة إثارة دائمة واحرصي على الظهور بشكل مناسب على الدوام.

اقرأ أيضًا: كيف البس لزوجي في الليل

4- الاهتمام بمستوى النظافة الشخصية

أكثر شيء يجعل الرجل يهتم بزوجته ويرغب في الاقتراب منها على الدوام هو اهتمامها بنفسها والحفاظ على نظافتها الشخصية بشكل كبير، والأمر ليس بالمرهق للمرأة.

حيث إنه من خلال اتباع روتين تسير عليه المرأة كل يوم سوف تتمكن من الحصول على إجابة سؤال كيف تجعلين زوجك ينام معك يوميًا، على سبيل المثال:

  • الاهتمام بإزالة شعر الجسم باستمرار من أجل الحفاظ على مظهر الجسم ناعم وأنثوي على الدوام.
  • على المرأة أن تحرص على الحفاظ على نظافة جسدها واستخدام العطور والكريمات التي تجعل رائحتها الجميلة تفوح كلما مرت من جانب زوجها.
  • الحرص على الاستحمام كل صباح ومساء بعد الانتهاء من تنظيف المنزل حتى تبقين على الدوام نظيفة.
  • غسل الأسنان والاهتمام بنظافتها ورائحة الفم، خصوصًا بعد كل وجبة.
  • استخدام كريمات طبية متخصصة من أجل ترطيب الجسم.
  • استخدام مزيلات العرق.
  • الاهتمام بتوحيد لون الجسم، وذلك لأن البقع الداكنة في الجسم تجعل مظهره يقلل من ثقة المرأة في نفسها.
  • تغيير الملابس على مدار اليوم، وعدم الجلوس بملابس متسخة، مع الحرص على تغيير الملابس الداخلية مرتين في اليوم.
  • اهتمي بوضع الروائح في الشعر، وعلى أماكن النبض.
  • اجعلي رائحة نفسك دائمًا جميلة.
  • يمكنك الاستعانة ببعض روائح العطور التي تثير الزوج.

اقرأ أيضًا: ساعدوني زوجي يطلب مني أشياء أستحي أسويها

كيف تجعلين زوجك يشتاق للنوم معك

بدلًا من السعي وراء الإجابة على سؤال كيف تجعلين زوجك ينام معك يوميًا يمكنك أن تبحثي على الإجابة الوافية حول الطريقة التي تجعلين زوجك بها يشتاق للنوم معك، والتي تتمثل من خلال اتباع العديد من الاستراتيجيات، على سبيل المثال:

  • يمكنك أن تقومي بوضع قطع من الملابس الداخلية المثيرة الخاصة بك في الحمام، وذلك حتى عندما يستيقظ الزوج ويراها تزيد من فرصة انجذابه لكِ ورغبته في النوم معك.
  • عطري بعضًا من ملابسك الداخلية واتركيها في الحمام ومن الجدير بالذكر أن ذلك سوف يزيد من رغبة زوجك الجنسية.
  • احرصي دائمًا على الدلال والدلع أمام زوجك خصوصًا في ساعات الصباح الأولى قبل العمل، ولا مانع من خطف قبلة سريعة تجعله يشتاق للعودة للمنزل.
  • من الأفضل أن تكثري من احتضان زوجك ولمسه وتقبيل أجزاء مختلفة من جسده طوال الوقت وذلك حتى يعتاد وجودك بالقرب منه ولا يطيق انتظار البُعد عنك.
  • راسلي زوجك من وقت لآخر ولا تخجلي من إرسال الرسائل المثيرة له، أو تلك التي تعبرين من خلالها عن اشتياقك له، حتى وهو في ساعات العمل، وعبري له عن انتظارك لعودته من العمل بفارغ الصبر.
  • في الموعد المحدد لعودته تجهزي وبدلي ملابسك وتجهزي بأكثر مظهر يثيره حتى لا يتردد لحظة في النوم معك بعد عودته من العمل.
  • لا تبخلي على زوجك بالعديد من العبارات التي تحمل معاني الحب والشوق له، خصوصًا بعد عودته من العمل أو في يوم مرهق.
  • اطعمي زوجك مجموعة من الأطعمة العديد من الأطعمة التي تزيد من رغبته الجنسية.
  • اطلبي من زوجك أن تشاهدي معه فيلم رومانسيًا.

تستطيع المرأة أن تسيطر على رغبة الرجل وتجعله دائمًا متلهفًا لها وذلك من خلال بعض الحركات البسيطة التي تأسر قلبه بها، وذلك فقط من عن طريق اهتمامها بنفسها وجمالها والطريقة التي تعامل زوجها بها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.